دورة تهئية موظفي الإستقبال وخدمة العملاء لسوق العمل بجـدة – 1 رجب الموافق 18 مارس

تمهد عملية التهيئة لتلقي ثقافة العمل وبناء العلاقات ووضع التوقعات ونجديد مستوى الأداء وانخراط الموظف بالعمل

دورة تهئية موظفي الإستقبال وخدمة العملاء لسوق العمل

تعلم أساسيات أتيكيت الإستقبال وفن خدمة العملاء المطلوب للنجاح في القطاعين الحكومي والخاص كالفنادق ومكاتب التأجير ومحلات التجزئة والمستوصفات ومنشطي المبيعات ومحلات قطع الغيار والملابس

تبدأ الدورة من يوم الأحد 1 رجب 1439هـ الموافق 18 مارس 2018
لمدة 4 أيام تدريبية معتمدة

محاور الدورة:

  • ترك الإنطباع الأول الإيجابي لدى الزوار والعملاء
  • كيفية العمل في مجال الإستقبال وخدمة العملاء والمهارات الإدارية والشخصية اللازمة
  • إكتساب مهارات إدارة مكان الإستقبال او مكان تقديم الخدمة
  • تعلم اسس الجودة في خدمة العملاء والزوار
  • إتقان مهارات تقديم الخدمة عبر الهاتف
  • التعامل مع الشكاوي والعملاء صعبي المراس
  • استخدام الذكاء العاطفي والسيطرة على الذات أثناء المواقف الصعبة
  • تعلم تقنيات الإتصال اللفظي وغير اللفظي مع العملاء والزائرين
  • تعلم فن الأسئلة والإصغاء واللغة العليا لكسب ثقة الزائر والعميل

 

 

بقيادة المدرب القدير/ حسني كاظـم

 مـــن الساعة ( 05:00 مساءً) .

يحصل المشترك على شهادة معتمدة من المؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني

رسوم الدورة للسداد المبكر وللمجموعات 1250 ريال *

بمدينة جــدة
بفندق روشان الازهر – شارع الستين – جنوب دوار الدراجة

لوكيشن الفندق Google Maps

 

 

لتأكيـد الحجز والحصول على خصم السداد المبكر :
تحويل الرسوم على الحساب البنكي
ثم إرسال صورة من التحويل على الواتساب/ 0568263335

البنـك الأهلـي التجـاري
بإسم/ المعهـد العلمـي الإداري للتدريـب
رقم الحساب/10400000104800
رقم الآيبان/ SA4810 0000 1040 0000 1048 00

مصرف الراجحي
بإسم/ المعهـد العلمـي الإداري للتدريـب
الحساب الجاري/ 176608010929451
رقم الايبان/ SA37 8000 0176 6080 1092 9451

 

هذه العلامة * تعني انه سؤال إلزامي لابد من الإجابة عليه او تعبئته.

فضلا: التسجيل يعني تأكيد حضورك.

شروط التسجيل :
{ في حال إلغاء التسجيل قبل موعد انعقاد الدورة – يخصم رسوم إدارية بنسبة 50% من رسوم الإشتراك}.
{لا يتم ارجاع الرسوم في حال عدم الحضور أو الإلغاء ” بعد بدء الدورة” }.